البروكلي يقي من سرطان المثانة

By adlnews

واشنطن: أكدت دراسة حديثة أن مستخلصات البروكلي المجمدة والجافة تخفض معدل الاصابة بسرطان المثانة حتي النصف.

وأوضح الدكتور يوسينج زانج من معهد روزويل للسرطان في بوفالو بنيويورك، أن الدراسة التي أجراها علي الجرذان أظهرت أن تقديم هذا النوع من الخضار يخفض معدل الاصابة بسرطان المثانة لدي هذه القوارض.

القصة الكاملة

اترك رد